التأملات الروحية والخواطر الفكرية

صــرخــة تائـــــــب

صــرخــة تائــــــبـــ†ــ الهى……
ليس لى ان افتح فمى ، فقد غطى الخزى وجهى من كثرة احساناتك ، وطول اناتك يا الهى…….
اقول : ياربى ….اشكرك
ومهما قلت فلن اوفيك حقك من الشكر ، اذ سمحت لى بنسمة حياة ….
لان مراحمك لا تزول وهى جديدة فى كل صباح ، اشكرك يا يسوعى …..
لم تسمح بمفارقة نفسى من جسدى وانا فى عمق الخطية ، سمحت لى بفرصة توبة قوية وبمعونة نعمتك …اشكرك
اخطأت فى حقك كثيرا ، وضعف ايمانى جدا ، واضاءت امامى كلماتك…اشكرك
انا لا انسى يدك الحلوة التى سندت ضعفى ….
لا انسى قوة صلاة المذبح ، صلاة ابى لأجلى….لا انسى قوة صلاة المذبح ، صلاة ابى لأجلى….
لا انسى فاعلية التناول…
لا انسى فضلك وحفظك ، تدبيرك العجيب ..اشكرك
انا ياربى ملك ايديك ، روحى وقلبى ملك ايديك وصنع ايديك
كم دنست هيكلك الذى هو جسدى…وبطول اناتك عاملتنى ، لعلى استيقظ من نومي الذى طال….لعلى اتوب ، لعلى اعرف ذاتى….
من انا .. ماذا اساوى

منقول للامانة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!